بنفسج

بالصور: ديكورات حديثة لشاشات التلفاز

الأربعاء 04 أكتوبر

ديكور شاشة البلازما-التلفزيون-
ديكور شاشة البلازما-التلفزيون-

إن قضاء وقت أمام شاشة التلفاز يعتبر من أمتع الوقت بالنسبة لمحبي مشاهدة التلفاز من السيدات، لذلك فإن خيار تصميم ديكور شاشة البلازما-التلفزيون- لم يعد مجرد رفاهية، فمكان وضعه مهم للغاية وتنفيذ ديكور وجذاب مريح للعين وفي ذات الوقت متناسب مع باقي أرجاء المكان يعتبر من الأشياء المهمة، ويمكنك اختيار ديكور تلفزيون مودرن ومواكب للديكورات الجديدة في عالم الديكور بسلاسة، ما عليك إلا اختيار الديكور المناسب لك ولإمكاناتك المادية. هنا مجموعة اقتراحات لديكور شاشات التلفزيون.

ديكور تلفزيون بدهان الحائط 

ديكور شاشة البلازما-التلفزيون-
لو كنت من محبي تغيير ديكور المنزل بالدهان نسقي الحائط المعلق عليه الشاشة بلون تفضلينه ويناسب الأثاث

في عالم ديكور شاشة البلازما-التلفزيون-، إن هذه الطريقة لتنفيذ ديكور جذاب لشاشة التلفزيون بسيطة للغاية وأقل تكلفة من غيرها، إذ ما عليك سوى اختيار لون الطلاء وتنسيقه مع الأثاث الموجود بالغرفة ليتوافق معه، وتعليق الشاشة بعدها، وسترين كيف تمنحك الألوان لمحة جديدة للمكان.

ديكور تلفزيون خشب

ديكور شاشة البلازما-التلفزيون-
إن خيار الديكور الخشبي لشاشات التلفزيون  جذاب ويمكنك ابتكار أفكار مختلفة معه كالرفوف مثلًا

إن الديكور الخشبي حول التلفزيون المعلق يعطيه فخامة وشكلًا جذابًا، بأي لون كان سواء اللون الخشبي أم الأبيض أو حتى الرمادي والأسود، يوجد من يضع رفوفًا خشبية بجانب التلفزيون المعلق، أو يمكنك وضعك طاولة خشبية لها أكثر من درج، ويمكن وضع كتب أو زخارف على الرفوف بجانب التلفزيون المعلق ليعطيه منظرًا جماليًا.


اقرأ أيضًا: ديكورات منزلية حديثة: أسس اختيار كنب "الكورنر"


تصاميم جدران تلفزيون من الطوب والحجر

_______________________--06.png
أنت كسيدة منزل تبحثين عن خيارات لديكور الشاشات يمكنك اختيار ديكور الطوب أو الحجري فهما يمنحان للمكان جاذبية

عندما تفكرين بتصميم ديكور التلفزيون المعلق ويخطر في ذهنك ديكور الطوب، فأنت على الطريق الصحيح، فهو يمنح للمكان شكلًا لافتًا ويعمل على إبرازه، ويوجد أيضًا ديكور الحجر الذي من الممكن أن يكون مكلفًا قليلًا إلا أنه يناسب الديكورات المختلفة المقترحة لتنفيذ ديكور شاشة البلازما-التلفزيون-.

ديكور ورق جدران خلف التلفزيون

ديكور شاشة البلازما-التلفزيون-
يعتبر ورق الجدران من الخيارات الجميلة الموفرة لديكور شاشة التلفزيون المعلق  

تستخدم ورق الجدران بأشكاله المختلفة في كل أرجاء المنزل، وحينما تودين تغيير شكل الحائط بديكور جميل فالورق خيار جيد وسهل التنفيذ، كما توجد أشكال عديدة يمكنك اختيار الأجمل بالنسبة لك.

ديكور تلفزيون بجبس

ديكور شاشات البلازما _التلفزيون
يعتبر ديكور الجبس من أشهر ديكورات التلفزيون كون سعره مناسب ولجماليته

إن ديكور الجبس من الخيارات الرائعة التي تُصمم لشاشة التلفزيون، بسبب سعرها المناسب، وجمالية التصميم، إذ يمكنك اختيار اللون الذي تريدين وفكرة التصميم أيضًا، ووجوده في غرفة المعيشة يمنحها لمسة جمالية دافئة. ونود التنويه على أنه يجب أن لا تكون الغرفة الموضوع بها شاشة التلفزيون رطبة حتى لا يتأثر الجبس، وهنا نصيحة مهمة في عالم ديكور شاشة البلازما-التلفزيون-.

ديكور شاشة البلازما-التلفزيون-: مكتبة تلفزيون مودرن

ديكور شاشة البلازما-التلفزيون-
إن كنت تودين استغلال المساحات يمكنك تصميم مكتبة حول الشاشة برفوف ظاهرة وبدواليب مغلقة تضعين فيها الكتب والأغراض

إن إنشاء مكتبة صغيرة حول التلفزيون المعلق يمنح للمكان جاذبية، ويعتبر استغلالًا جيدًا للجدار، إذ يمكنك إنشاء مكتبة كاملة برفوف وأكثر من درج، ووضع الكتب على الرفوف الخارجية الظاهرة أما الدواليب المغلقة ضعي فيها ما تحبين، ويمكنك اختيار لون المكتبة وفقًا لديكور الغرفة ولونها.


اقرأ أيضًا: في البيت الأنيق: مزايا متعددة لألوان الباستيل


ديكور تلفزيون بديل الرخام

ديكور شاشة البلازما-التلفزيون-
يعتبر بديل الرخام من الخيارات الجذابة لديكور شاشة التلفزيون فهو يمنح المكان جمالية خاصة سواء باللون الأبيض والأسود

من الأفكار التي تعطي للجدار الذي خلف التلفاز ديكورًا جميلًا، أن تختاري بديل الرخام؛ إذ يمكنك اختيار اللون الذي تريدين، سواء أبيض أو أسود، أو تختارينه بخطوط اللون الذهبي، وهذا يمنح للمكان شكلًا جديدًا وتغييرًا مختلفًا تمامًا.

ديكور تلفزيون زجاجي

_______________________--03.png
إن كانت إمكاناتك المادية لا تسمح بنتنفيذ ديكورات شاشة التلفزيون فبدلًا من تعليقه ضعي طاولة زجاجية له وزينيها كما تحبين

يمكنك بدلًا من التلفزيون المعلق شراء طاولة زجاجية تحمل ديكورًا بسيطًا، ووضع التلفاز فوقها وفي الرف الأسفل مكان الريسفير، ويمكنك وضع كتب متفرقة وزخارف صغيرة تضفي للمكان جاذبية، إضافة إلى يمكنك وضع بروايز أو صور عائلية على جانبي التلفاز.

تجدر الإشارة إلى أن ألوان الديكور لها دور كبير في إضفاء جمالية للمكان؛ فاتباع قواعد الألوان المتناسقة وفقًا للأناقة العصرية مهم في التصميم الداخلي، وحين تضعين خلفيات التلفزيون المعلق راعي كل الديكور المحيط في الغرفة بالألوان والأثاث والأحجام، واختيار حجم الأثاث المناسب للغرفة الموضوع بها التلفزيون نقطة مهمة للغاية.


اقرأ أيضًا: المكتبة المنزلية: أكثر من مجرد متعة بصرية!


أخيرًا، في ديكور شاشة البلازما-التلفزيون- لا تنسي أن تراعي أسس التلفزيون المعلق، أبرزها أن تضعيه في مستوى العين حتى لا ترهق العينين. ولا تضعي التلفزيون في مكان فيه مرايا حتى لا تتشوش مشاهدتك بسبب الانعكاس. كما يجب عدم استخدام الإضاءة الكثيفة حول التلفزيون المعلق، إذ يسبب انزعاج لمن يشاهد التلفاز، واختاري الإضاءة الهادئة ووزعيها بشكل جيد.